خارج الحدود

سر لياقة بوتين، امرأة تحرج الرئيس الروسي في حفل خريجات المدرسة العسكرية

زار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، المدرسة العليا للطيران العسكري في كراسنودار، وعقد اجتماعات مع خريجات المدرسة، وأجرى حوارا معهم حول العديد من المواضيع العسكرية والحياتية.

وجاء ذلك خلال اجتماع تهنئة لـ الخريجات بمناسبة عيد المرأة العالمي، وأثناء الاحتفال سألت إحدى الخريجات الرئيس الروسي عن سر حفاظه على لياقته البدنية، فأجابها: «أحاول عادة عدم الحديث عن هذا الأمر، لكن ربما يجب أن أتحدث عنه، أنا أحاول تجنّب المشروبات الكحولية بالمطلق، وخصوصا المشروبات الكحولية القوية التركيز».

كما هنأ بوتين الخريجات بحلول عيد المرأة قائلا: «أود أن أهنئكن جميعا بهذا العيد، وأتمنى لكنّ النجاح في الحياة المهنية والسعادة العائلية» وواصل حديثة مؤكدًا إنه يثق من نجاح الطيارات، لافتًا أن هؤلاء الطيارات لديهم شخصية قوية كما يسعوا إلى تحقيق أهدافهم. 

سر لياقة بوتين، امرأة تحرج الرئيس الروسي في حفل خريجات المدرسة العسكرية

«مستعدون للتفاوض مع الولايات المتحدة حول الأسلحة النووية»

وفي وقت سابق، أوضح فلاديمير بوتين، إن العمل على استحداث أسلحة متطورة مستمر، وحول الإنجازات الجديد لمهندسي الأسلحة الروس، سوف يتم إعلانه في المستقبل.

وأضاف بوتين خلال خطابه أمام الجمعية الفيدرالية، أنه مستعد للتفاوض والحديث مع الولايات المتحدة الأمريكية حول مسائل الاستقرار الاستراتيجي، مشيرًا، إلى أن روسيا تواجه الدولة التي تتخذ نخبها إجراءات وخطوات معادية بالنسبة لروسيا، مضيفًا، هل واشنطن مستعدة للمناقشة فيما يخص مسائل الاستقرار الاستراتيجي، خاصًة، وانهم يحاولون إلحاق هزيمة الاستراتيجية الروسية.

سر لياقة بوتين، امرأة تحرج الرئيس الروسي في حفل خريجات المدرسة العسكرية

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى