رياضة

إمام عاشور وكهربا يدعمان عصام صاصا عبر إنستجرام

تصدر لاعبا الأهلي إمام عاشور ومحمود كهربا، عناوين البحث والتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثار نجما الأحمر الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

كهربا وإمام عاشور يدعمان عصام صاصا

وتمثل الجدل في مهاجمة بعض الجماهير ودفاع البعض الآخر عن نجمي الأهلي، وذلك بعدما أعاد إمام عاشور نشر قصة من زميله في الفريق محمود كهربا ووضع عليها أغنية لعصام صاصا.

فما بين مؤيد ومعارض من جماهير الأهلي وجماهير الفن عموما للتصرف، استنكر البعض وضع أغنية لعصام صاصا علي الحالة بعد أزمته الأخيرة، فالمعارض للتصرف يقول عصام صاصا متهم باتهامات خطيرة في قضية، ليست سهلة على الإطلاق وهذا يُعد نوعا من أنواع التضامن مع عصام.

أما المدافعون فبرروا موقف نجمي الأحمر بأنها مجرد حالة مع أغنية معبرة عليها، فاللاعبان لم يقصدا أي شيء فقط الاحتفال بصورة على قصتهما على إنستجرام.

تفاصيل أزمة عصام صاصا

استمعت نيابة الطالبية إلى أقوال مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك فى واقعة دهس مواطن أعلى الطريق الدائرى اتجاه المريوطية صباح اليوم الإثنين، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف المتهم للنيابة، أنه كان عائدا من عمله فى الساعات الأولى من اليوم وأثناء قيادته سيارته الخاصة، فوجئ بأحد الأشخاص يعبر نهر الطريق أثناء سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بشكل سريع، موضحا أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتطام المتوفى بالجزيرة الجانبية للطريق وإصابته بعدة جروح وكدمات ونزيف فقد على إثره الوعى.

وأضاف «صاصا»، فى أقواله خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معه على خلفية الحادث، أنه كان يقود سيارته بسرعة طبيعة أقل من السرعة المقررة، لافتا إلى أن السرعة التى كان يقود بها السيارة لم تتخط الـ80 كيلو مترا، مؤكدا أنه لم يكن يقصد دهس المتوفى، وأن عبور ومرور الضحية نهر الطريق دون الالتزام بقواعد السلامة والعبور من الأماكن المخصصة لعبور المشاة هو ما عرضه للدهس، ما أسفر عن مصرعه.

وكانت نيابة الطالبية الجزئية، اليوم الإثنين الموافق 6 مايو الجاري، قد أمرت بدفن شخص أربعيني لقى مصرعه دهسًا، على طريق دائري الطالبية، بسيارة مطرب المهرجانات “عصام صاصا”.
 

قرارات النيابة في التحقيق مع عصام صاصا

وكانت قسم شرطة الطالبية قد رحل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى النيابة للتحقيق فى واقعة اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري.

وكشفت التحريات التي قادها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على عصام صاصا، ووضع سيارته فى حجز القسم لحين انتهاء الفحص الفني، كما تلقى قسم الشرطة إشارة من مستشفى الهرم بوفاة الشاب، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى