رياضة

زوجة “جوندوجان” تثير الجدل وتستفز جماهير برشلونة

أثارت زوجة الألماني ذي الأصول التركية، لاعب برشلونة «جوندوجان»، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشرت صورة في قصصها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

ونشرت عارضة الأزياء والمصممة التونسية الفرنسية، «سارة العرفاوي»، صورة لزوجها يحمل كأس دوري أبطال أوروبا، بقميص مانشستر سيتي، معلقة: “هذا الرجل مجتهد ورأيه الكروي هو رأي للتحسين من حالة الفريق، وهو يعطي كل شيء لهذا الفريق، عقليته هي عقلية الثلاثية”.

جاء المنشور بعد حديث جوندوجان الأخير، والذي تردد أنه تسبب بحالة من الغضب بين زملائه في الفريق الكتالوني، عندما تحدث عن لقطة طرد زميله رونالد أراوخو في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس، والتي ودع فريق البرسا على إثرها المسابقة.

تصريحات جوندوجان عن طرد أراخو

وقال اللاعب الألماني، إنه لم يشاهد جيدا لقطة طرد أراوخو، مضيفا: “إذا كان أراوخو ارتكب خطأ فربما كان يستحق الطرد، في مثل هذه اللحظات الحاسمة عليك أن تكون متأكدا إذا كانت لديك الفرصة للحصول على الكرة”.

وتابع: “إذا لم تملك فرصة فعليك الابتعاد، لا أعرف ما إذا كان وصل إلى الكرة، ولكن الأفضل أن تعطي المهاجم فرصة لمواجهة الحارس، ربما يضيعها أو ينقذنا الحارس أو حتى أن نستقبل هدفا، لأن الحصول على بطاقة حمراء في بداية المباراة يُجهز على فريقك ويُجهز عليك.”

وتردد في الأوساط الرياضية العالمية أن هذه التصريحات، أثارت حفيظة زملاء اللاعب، لأنها تُحمل أراوخو مسؤولية الخسارة، وهو ما أثار غضب عدد كبير منهم، حسب تقرير نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية.

زوجة "جوندوجان" تثير الجدل وتستفز جماهير برشلونة

زوجة جوندوجان تحذف المنشور

ومع تواصل ردود الأفعال الغاضبة على منشور زوجة جوندوجان، قامت بحذف المنشور.

ولم تكن تصريحات جوندوجان الأولى من نوعها التي أثارت حالة من الغضب بين زملائه، إذ سبق له التصريح بعد خسارة كلاسيكو الدور الأول من الدوري الإسباني أمام الغريم ريال مدريد، بعدما قال اللاعب: ”لم آت إلى هنا لخسارة هذه المباريات”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى