رياضة

رئيس نادى الزمالك: متوقع حضور كبير من المصريين والسعوديين فى نهائى الكأس

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ثقته في قدرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على تحقيق على غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة المرتقبة بين الفريقين في السعودية بنهائي كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي، على استاد الأول بارك، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر .

وقال حسين لبيب، في تصريحات صحفية: “الشعب السعودي أغلبه يشجع الزمالك، وهذه حقيقة، وأتوقع حضورا جماهيريا كبيرا في المباراة سواء من المصريين أو من السعوديين” .

وأضاف رئيس الزمالك في مقطع فيديو نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية: “حظينا باستقبال عظيم فور وصولنا إلى السعودية، وإن شاء الله نوفق ويفوز الزمالك على الأهلي ويتوج باللقب، والأهم أن تسود الروح الرياضية بين الفريقين والجماهير “.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرتغالي مواجهة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، بتشكيل يضم محمد صبحى، في حراسة مرمى الفارس الأبيض، بينما يبدأ بخط دفاع يتكون من: عمر جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح.

وفي خط الوسط، نبيل عماد دونجا، ومفاضله بين أشرف روقا، ومحمد شحاته وعبدالله السعيد، فيما يتكون خط الهجوم من: أحمد السيد زيزو، وناصر ماهر وناصر منسي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسيل كولر، مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك بتشكيل يتكون من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، بعد المستوى المميز الذي ظهر به خلال مشاركاته الأخيرة مع المارد الأحمر خاصة بعد إصابة حارس الفريق الأساسي محمد الشناوي.

بينما يتواجد في قلب الدفاع رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلى الأطراف علي معلول ومحمد هاني، وفي خط الوسط، من المتوقع أن يدفع بالثلاثي إمام عاشور ومروان عطية، وعمرو السولية.

ويقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع لنهائي كأس مصر أمام الزمالك، الجنوب إفريقي بيرسي تاو كجناح أيمن، وحسين الشحات في الجانب الأيمن وأنطوني موديست في مركز المهاجم الصريح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و «أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى