رياضة

مدرب الكرخ العراقي يكشف لـ«الجمهور» مفاجأة جديدة عن واقعة صالح جمعة

كشف هيثم شعبان المدير الفني لفريق الكرخ العراقي عن سبب إيقاف لاعب الفريق صالح جمعة 6 شهور وتغريمه  25 مليون دينار عراقي.

وقال شعبان لـ”الجمهور” أن ما حدث سوء فهم كبير بسبب اختلاف اللغة بين العراق ومصر، وأضاف شعبان أن الحالة لا تستدعي كل ماحدث، وقدمنا التماس والموضوع سيحل فى أقرب وقت.

أزمة صالح جمعة

وقررت اللجنة إيقاب صالح جمعة 6 أشهر، بجانب تغريمه 25 مليون دينار عراقي، حيث جاءت العقوبات التي تم توقيعها على صالح جمعة، بناء على ما صدر منه خلال مباراة الكرخ والنجف في منافسات الدروي العراقي.

وأشار حساب الدوري العراقي إلى أن العقوبات الصادرة بحق اللاعب صالح جمعة قابلة للاستئناف بموجب نص لائحة الانضباط، بعدما أشارت تقارير إعلامية عراقية إلى أن اللاعب استخدم ألفاظًا بذيئة تجاه حكم المباراة، كما قام بارتكاب أفعال مهينة تجاه الحكم منها البصق عليه.

وكانت إدارة نادي الكرخ العراقي تعاقدت مع لاعب الأهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الجاري، وأصبح من العناصر الأساسية داخل الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى