رياضة

تعرف على موقف مجلس الزمالك من دعوة الأهلي لحضور حفل تأبين العامري فاراوق

يقيم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حفل تأبين للراحل عامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والذي وافته المنية في يناير الماضي عن عمر يناهز 54 عامًا بعد صراع مع المرض.

ووجه مجلس إدارة الأهلي، الدعوة، إلى نظيره في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحضور حفل تأبين العامري، والمقرر له الثامنة من مساء غداً الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، ومن المقرر أن يشهد الكشف عن تمثال خاص لنائب القلعة الحمراء السابق، وسيتم وضعه في النادي.

وكشفت عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن موقف أعضاء مجلس القلعة البيضاء، من حضور حفل تأبين نائب رئيس الأهلي الراحل.

وأكد أدهم في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، على تلبية حسين لبيب دعوة القلعة الحمراء، مشيراً إلى عدم حضور أعضاء مجلس إدارة الأبيض، حيث يكتفي الحضور على لبيب.

وتستعد بعثة الزمالك، للسفر إلى المغرب صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لمواجهة نهضة بركان، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم الثاني عشر من شهر مايو الجاري.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى