رياضة

رئيس منتخب السويس يكشف حقيقة تبرع عمر كمال للفريق بـ 100 ألف جنيه

كشف أسامة الموشي رئيس نادي منتخب السويس، حقيقة تبرع المطرب عمر كمال للفريق بـ 100 ألف جنيه.

وقال الموشي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن عمر كمال لم يتبرع للنادي بأية مبالغ ماليه، لكن قيل لنا أنه سيأتي غداً للتبرع، وعندما نتسلم المبلغ سنعلن على الصفحة الرسمية للنادي.

وأضاف الموشي أن الكثير من رجال الأعمال أعلنو تبرعهم خلال الإيام الماضية، لكن لم يصل النادي سوي 50 ألف جنيه من الحاج عبدالحميد الكرماوي.

وعن قصة بيع سيارته قال الموشي: لم أتحدث عن قصة بيع عربيتي، من تحدث هو الكابتن وائل فؤاد لأنه كان متواجدا معنا ويعرف كل كبيرة وصغيره في الفريق، وهناك أعضاء في النادي صرفوا ملايين على الفريق، «لكن الصورة مع كلام كابتن وائل الموضوع انتشر زي ما بيقولو كده لما ربنا بيبقى رايدلك خير».

وأشار الموشي: عرضت عربيتي الحاليه للبيع الشهر الماضي، لكن ربنا ستر ومتباعتش، الفرقه بتنافس على الصعود، وغصب عنك محتاج فلوس، فرقه وبلد زي السويس كبيره وكلها بتحب الكورة ومش قادر تعمل حاجه ومطلوب منك أقساط لعيبه لأنه وراها التزامات”.

وتابع رئيس منتخب السويس: صعدنا لدور الـ 8 الموسم الماضي في كأس مصر، ولم نتلق أي أموال من اتحاد الكرة، وطلبنا مقابلة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وننتظر الرد خلال الأيام المقبلة، من أجل دعم النادي مادياً.

وجمعت جماهير فريق نادي منتخب السويس مبلغا ماليا قدره 45 ألف جنيه مكافأة للاعبي الفريق، بعد نجاحه في التأهل إلى دوري المحترفين الموسم المقبل، بعد التعادل بدون أهداف مع فريق العبور.

ونشرت صورة منذ قليل أظهرت أسماء المشجعين الذين شاركوا في جمع المكافأة للفريق.

جدير بالذكر أن أسامة الموشي رئيس نادي منتخب السويس، قد قام ببيع سياراته في وقت سابق من أجل الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى