رياضة

تعرف على حقيقة طلب كريم فؤاد الرحيل في نهاية الموسم

كشف مصدر مقرب من كريم فؤاد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي أفادت بطلبه الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، تُفيد بتقدم كريم فؤاد طلبا لإدارة النادي الأهلي، أكد خلاله على رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم، نظراً لعدم مشاركته في مباريات الأحمر الأخيرة.

وذكر الإعلامي محمد فاروق، أن كريم فؤاد، طالب إدارة الأهلي بالرحيل عن النادى، بسبب عدم المشاركة في المباريات، وكشف عن تلقيه عروض محلية للرحيل بنهاية الموسم.

ونفى مصدر مقرب من اللاعب، كل ما تردد بشأن طلب كريم فؤاد الرحيل عن النادي الأهلي، مؤكداً على التزامه بقرار المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأكد المصدر على اجتهاد كريم فؤاد في التدريبات، وبذله قصارى جهده، من أجل العودة للتشكيل الأساسي لكتيبة السويسري مارسيل كولر.

وأشار إلى تركيز كريم فؤاد في تدريباته فقط، دون الإلتفات للشائعات التي تتردد برحيله في نهاية الموسم.

الأهلي وجهاً لوجه مع الاتحاد السكندري في الدوري

وفي سياق متصل يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في الجولة التاسعة المؤجلة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر، فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة مرتين.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، حيث خاض في الموسم الجاري 20 لقاء، فاز في 8 وتعادل في مثلها وسقط في 4 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى