رياضة

عاجل.. نادي وست هام يعلن رحيل ديفيد مويس نهاية الموسم

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي قبل قليل، رحيل مدربه ديفيد مويس خلال نهاية الموسم الحالي، تزامنًا مع انتهاء عقد المدرب.

بيان نادي وست يونايتد

نشر نادي وست هام يونايتد بيانُا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، جاء فيه: “يمكن لوست هام يونايتد أن يؤكد أن ديفيد مويس سيغادر النادي بالتراضي في نهاية موسم 2023/24، عندما ينتهي عقده”.

وواصل البيان: “سيغادر ديفيد بعد أربع سنوات ونصف من توليه المسؤولية في استاد لندن، حيث حصل خلالها على المركزين السبعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأهل إلى الدور نصف النهائي وربع نهائي الدوري الأوروبي، والفوز في دوري المؤتمرات الأوروبي UEFA الموسم الماضي. بفوزه 2-1 على فيورنتينا في براغ، حصل وست هام على أول لقب كبير منذ رفع كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1980، وأول نجاح أوروبي له منذ عام 1965”.

تصريحات ديفيد مويس

وقال ديفيد مويس في تصريحات صحفية: لقد استمتعت بأربع سنوات ونصف رائعة في وست هام، والنادي في وضع أقوى مما كان عليه عندما عدت في عام 2019.

وواصل المدرب: عندما انضممت إلى وست هام للمرة الثانية، كان النادي فوق منطقة الهبوط بمركز واحد، وكانت رحلة رائعة لتحقيق ثلاثة مواسم متتالية في أوروبا.

وأضاف: بعد قيادة النادي إلى بر الأمان، قمنا بتوجيه الفريق إلى المركزين السادس والسابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكنت سعيدًا عندما فزنا بلقب دوري المؤتمرات الأوروبي في يونيو الماضي – أول لقب كبير للنادي منذ 43 عامًا.

وزاد: أود أن أشكر جميع اللاعبين على دعمهم، وعلى كل النجاح الذي حققوه، على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية.

وأختتم ديفيد: لقد استمتعت حقًا بالعمل مع الجميع في وست هام، وأود أن أشكر مجلس الإدارة على منحي الفرصة لإدارة هذا النادي العظيم.

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى