خارج الحدود

رئيس لجنة الاستخبارات بالكونجرس: الشعب الفلسطيني يواجه خطر المجاعة

قال رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي مارك وارنر، اليوم الجمعة، إن انسحاب المنظمات العالمية الإنسانية من قطاع غزة، يؤدي إلى زيادة العواقب المترتبة على الضربة المزعجة التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي، والتي تسببت في مقتل عمال المطبخ المركزي العالمي.

وأضاف رئيس لجنة الاستخبارات الأمريكية خلال تغريدة عبر حسابه على موقع إكس، أن وفاة عمال المطبخ المركزي العالمي، هي الأحدث في الصراع الذي أودى بحياة عدد كبير جدًا من العاملين في المجال الإنساني والمدنيين.

Humanitarian orgs’ withdrawal add to the consequences of the deeply disturbing IDF strike killing World Central Kitchen workers. Their deaths are the latest in a conflict that has killed far too many humanitarian workers and civilians. https://t.co/jXnLFILGMC

— Mark Warner (@MarkWarner) April 5, 2024

وأردف وارنر، أنه مع اضطرار المنظمات الإنسانية إلى تقليص عملياتها، فإن الشعب الفلسطيني لا يزال يعاني حتى الوقت الحالي، مضيفًا أن جميع سكان قطاع غزة يواجهون في الوقت الحالي خطر انعدام الأمن الغذائي، محذرًا من خطر المجاعة.

وأكد رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي مارك وارنر، أن مسؤولية وصول المساعدات الإنسانية ومنع التصادم يقع على عاتق سلطات الاحتلال الإسرائيلي، ويجب عليهم الوفاء بهذا الالتزام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى