رياضة

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري لتعزيز موقفه في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تقام مباراة الأهلي والاتحاد على استاد القاهرة الدولي في الساعة السابعة مساء، لحساب الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري.
 

غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري

يغيب عن النادي الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري كلا من، أحمد عبد القادر وأليو ديانج وعمرو السولية، فيما أبلغ أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر غياب الثلاثي أحمد عبد القادر وعمرو السولية وأليو ديانج عن مواجهة الاتحاد السكندري بسبب الإصابة.
 

ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري المصري
 

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، حصدها من 13 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة مرتين.

في حين يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 لقاء، حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة أربع مرات.

يحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز في السبع مباريات المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي حالة الفوز بها سوف يعتلي صدارة الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى