رياضة

بيريرا يوضح موقفه من قرارات محمود البنا في مباراة الزمالك وسموحة

أكد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، أنه لم يؤكد صحة قرار محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

وتابع بيريرا خلال تواصله مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “لم أقل أن قرار حكم المباراة في عدم احتساب ركلة جزاء لصالح حسام حسن كان صحيحًا كما تم نشره”.

وأضاف: “أنا تحدثت حول أن الحكم له رؤويتين الأولى هي أنه إذا رأى المدافع لمس الكرة أولًا، لا يتم احتساب ركلة جزاء أما الحالة الثانية هي إذا رأى المدافع لمس قدم المهاجم أولا يتم احتسابها ركلة الجزاء”.

وقال أمير هشام: “بعد التواصل مع عدد من أعضاء لجنة الحكام حول صحة إشادة بيريرا بالحكم محمود البنا، أكدوا أن بيريرا لم يكتب حرفًا واحدًا على جروب الواتس آب”.

وكشف مصدر خاص من داخل اتحاد كرة القدم عن حقيقة إيقاف الحكم الدولي محمود البنا بعد مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للجمهور: «غير صحيح كل ما يثار بشأن إيقاف محمود البنا، الحكم متواجد بشكل طبيعي في إدارة المباريات، ورئيس لجنة الحكام أثني علي أداء الحكم الدولي».

ووجه حسام حسن لاعب فريق سموحة السكندري، رسالة إلى حكم مباراة الزمالك محمود البنا بعد إشهار الأخير بطاقة حمراء له خلال اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب حسام حسن عبر حسابه علي “ انستجرام ”: «أتمنى كابتن محمود البنا يراجع نفسه، وبعدين همثل ليه في لعبة مصر كلها شايفة عكس اللي حضرتك شايفه، ومبروك لنادي سموحة والجهاز الفني والإداري واللاعيبة الرجالة أوي، وإن شاء الله نستمر ونرجع النادي لمكانه الطبيعي».

وفاز سموحة علي فريق الزمالك بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت علي ستاد برج العرب في إطار الجولة 21 من بطولة دوري نايل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى