رياضة

دوري أدنوك للمحترفين.. قمتان تتصدران مشهد الجولة الرابعة

تتصدر قمتان مشهد الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، حيث يستضيف الشارقة نظيره العين، وشباب الأهلي يواجه الوحدة.

تقص مباراة حتا والنصر مواجهات الجولة الرابعة، وينشد كلا الفريقين الفوز الأول، وتعويض خسارة نقاط الجولات الماضية.

تاريخياً لم تشهد مواجهات الفريقين الستة السابقة نتيجة التعادل، وفاز النصر في 4، مقابل فوزين لحتا.

أما المباراة الثانية تشهد مواجهة قوية خارج التوقعات، تجمع الشارقة والعين على ملعب الأول، وحقق الشارقة الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وضعته في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن المتصدر العين بالعلامة الكاملة.

من سينتصر في قمة الجولة الرابعة من #دوري_أدنوك_للمحترفين #الشارقة أم #العين؟#24Sport pic.twitter.com/Q67Cf9EqL3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2023

ويمتلك كل مدير فني لاعبين قادرين على حسم المباراة في أي لحظة، ليبقى الترقب سيد الموقف في قمة هدف كل فريق فيها الثلاث نقاط، أما على مستوى النتائج التاريخية، فيمتلك العين تفوقاً في عدد مرات الفوز ( 12 مقابل 6 للشارقة)، فيما حسم التعادل 8 مواجهات.

وتستأنف الجولة غداً الجمعة بثلاث مباريات، حيث يواجه بني ياس صاحب المركز التاسع بـ3 نقاط ضيفه فريق الإمارات صاحب المركز السابع بـ4 نقاط على ملعب الشامخة، كما يقابل عجمان على إستاد راشد بن سعيد نظيره اتحاد كلباء، ويمتلك كل فريق نقطة حتى الآن، من 3 مباريات.

وتختتم مواجهات اليوم الثاني مباراة مرتقبة تجمع بين شباب الأهلي والوحدة.

🎙️ | بيتسو موسيماني، مدرب الوحدة: “سنواجه خصماً أظهر جودة كبيرة الموسم الماضي، وأثق في قدرة اللاعبين على التعامل مع مثل هذه المباريات”.#شباب_الأهلي_الوحدة#دوري_أدنوك_للمحترفين⚽️ pic.twitter.com/vRliaATHJ4

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) September 27, 2023

وحقق شباب الأهلي العلامة الكاملة (9 نقاط)، ويسعى لفوزه الرابع هذا الموسم، ولكن لن تكون مباراته سهلة أمام فريق الوحدة الذي استعاد توازنه سريعاً، بعد الخسارة بالجولة الأولى محققاً الفوز في الجولتين الثانية والثالثة.

28 مواجهة جمعت شباب الأهلي والوحدة في دوري المحترفين، فاز شباب الأهلي في 11 مباراة، مقابل 6 انتصارات للوحدة، وتعادلا في 11.

حديث مدربنا ماركو نيكوليتش في المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدة بعد غد الجمعة#شباب_الأهلي #القوة_الحمراء #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/WMW5zAf0nn

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) September 27, 2023

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى