خارج الحدود

جيش الاحتلال يعلن حجم خسائره في غزة منذ 7 أكتوبر، إصابة 3305 ضباط وجنود

أعلن جيش الاحتلال، أن 3305 ضباط وجنود أصيبوا منذ 7 أكتوبر، بينهم 1584 أصيبوا خلال العملية البرية في غزة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

كما أعلن جيش الاحتلال إصابة 11 عسكريا في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، موضحا أن 247 عسكريا لا يزالون يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك غزة 24 منهم بحالة خطيرة.

الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم البريج أدى إلى وقوع عدد من الشهداء

فيما قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من غزة، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم البريج أدى إلى وقوع عدد من الشهداء والمصابين، الذين نقلوا على إثر هذه الإصابات بمستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بالمحافظة الوسطى.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن القصف لا يتوقف على مخيم البريج وشاركت الطائرات، إلى جانب المدفعية الإسرائيلية التي تقصف الأطراف الشرقية بمخيم البريج.

وتابع أنه ارتقى 4 شهداء بالمنطقة الغربية في  قصف استهدفهم ونقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسيخرجون ليواروا الثرى، وهذه الغارات المستمرة تأتي إلى جانب غارات مكثفة وقصف مدفعي عنيف باتجاه حي العمور والذي يقع في المنطقة الشرقية بجنوب قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى