رياضة

تفاصيل أزمة كريستو مع الأهلي، وطلب عاجل من اللاعب للنادي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن تقدم التونسي محمد الضاوى (كريستو) لاعب النادي الأهلي، بطلب خاص لإدارة القلعة الحمراء.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن كريستو، طلب الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم مشاركته في المباريات، وخروجه من حسابات الجهاز الفني.

تفاصيل أزمة كريستو مع النادي الأهلي وكولر

وقال «شوبير» فى تصريحات إذاعية اليوم الأحد: «كريستو لديه أزمة فى الأهلي، اللاعب لم ينل إعجاب كولر وطلب رحيله عن الفريق، والأهلي مقتنع باللاعب وإمكانياته خاصة مع صغر سنه».

وأضاف: «كريستو عايز يمشى وعايز الموسم يخلص على أحر من الجمر عشان يمشى لأنه بيتدرب بس ولا يشارك فى المباريات ولم يتأقلم مع الفريق».

ويغيب كريستو عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة، بعدما خرج تماما من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الأمر الذي طرح العديد من الشكوك حول استمراره في القلعة الحمراء في الموسم المقبل .

الأهلي يخسر بطولة إفريقيا للطائرة سيدات

وفي شأن آخر، حسم الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، تتويجه بكأس إفريقيا، بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، التي يستضيفها الأهلي بالجزيرة.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك لكرة الطائرة سيدات

عادت فتيات الأهلي من بعيد بعد التأخر أمام الزمالك، ونجحن في حسم الشوط الأول لصالحهن بنتيجة (29-27)، بعد تأخر كبير، وفي الشوط الثاني حقق فتيات الزمالك التعادل بنتيجة (25-13)، وفي الشوط الرابع فازت فتيات الزمالك بنتيجة (25-21)، وحسم الزمالك تتويجه بالبطولة بعدما نجح في التقدم بالشوط الخامس «الفاصل» على الأهلي بنتيجة (14-13).

وبهذا الفوز تأهل الزمالك للمشاركة في كأس العالم للأندية للكرة الطائرة للسيدات 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى