خارج الحدود

جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف سيارة في منطقة الناقورة جنوب لبنان

أفادت قناة القاهرة الإخبارية أن الطيران الميسر الخاص بقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذت عملية استهداف لسيارة على الطريق العام في «صور»، الناقورة قرب مفرق قانا جنوبي لبنان.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية، مقتل شخص في قصف إسرائيلي استهدف سيارة قرب صور جنوبي لبنان.

وعلى صعيد آخر أعلنت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان اتجاه هضبة الجولان إلا أنه أشار فيما بعد أن الصواريخ سقطت في أرض فضاء.

يرتفع التصعيد بشكل مختلف منذ صباح أمس، حيث أطلق حزب الله قرابة الـ 100 صاروخ اتجاه منطقة الجولان المحتلة ومناطق عدة في الجليل الأعلى أيضاً، وصنفت وسائل الإعلام الخاصة بالاحتلال هذا الهجوم بالأكثر عنفاً منذ اشتعال جبهة الحرب في الشمال.

ويستعد كيان الاحتلال الإسرائيلي احتمالية توسيع دائرة الحرب في الشمال مع حزب الله، لاحتمالية شن هجوم على لبنان وبدأ بتدريب قوات الجيش على الإمداد تحت النار.

وأيضاً تأهيل عشرات من مواقف السيارات تحت الأرض حتي تعمل كملاجئ جماعية للسكان في حالة نشوب حرب شاملة مع حزب الله، وتجهيزها بـ 80 ألف صندوق من المواد الغذائية، وفقا لما نقلته صحيفة يديعوت احرنوت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى