رياضة

تركي آل الشيخ، أتوقع نتيجة كبيرة للأهلي فى نهائى كأس مصر

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن المباراة المرتقبة، بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة التي يستضيفها ملعب الأول بارك في تمام السابعة والنصف مساء غدا الجمعة. 

وقال تركي في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر”: “منذ بداية البث غدًا سيكون هناك فعاليات وأسماء على أعلى مستوى”.

وأضاف:” أقول لجمهور الأهلي والزمالك استمتعوا ، وأتمنى الكأس يليق بمصر، وأتمنى أن نقدم نسخة تليق بكأس مصر ، وأن تخرج المباراة بشكل جميل ويكون هناك أهداف كثيرة”.

وأختتم:” أتمنى مباراة كبيرة غداً في نهائي كأس مصر، ولكن أتوقع نتيجة كبيرة للأهلي”.

وفي سياق متصل، يواصل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الكشف عن مفاجأت في مباراة الأهلي والزمالك، بعدما أعلن عن الدرع الذي سيتم تقديمه للفائز بلقب نهائي كأس مصر.

ونشر «آل الشيخ»، صورة الدرع «الذهبي»، المقدم من موسم الرياض للفريق الذي سيتوج بلقب كأس مصر 2023.

وفي السياق ذاته، كتب الإعلامي إبراهيم فايق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «درع موسم الرياض مطلي بالكامل بالذهب، وتكلفته تقترب من 125 ألف دولار».

تركي آل الشيخ، أتوقع نتيجة كبيرة للأهلي فى نهائى كأس مصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى