رياضة

بهدفين، فالنسيا يخطف ريال مدريد في نص ساعة (فيديو)

تقدم فالنسيا على ريال مدريد بهدفين دون رد في النص ساعة الأول من عمر الشوط الأول، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

وسجل الهدف الأول لفالنسيا دورو في الدقيقة 27 بعد لعبة رائعة ليحرزها اللاعب برأسه، وعزز النتيجة يارمشوك بعد خطأ فادح من كارفخال في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

فالنسيا يتقدم في المستايا على الريال

هدف أول في القمة

فالنسيا 1-0 ريال مدريد
pic.twitter.com/rPQOoKP7Tx

— عمرو (@bt3) March 2, 2024

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

جنووووووووون في المستايا الآن

فالنسيا يضرب الريال بهدفين مباشرة

فالنسيا 2-0 ريال مدريد
pic.twitter.com/g4XYLVrvpK

— عمرو (@bt3) March 2, 2024

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: حراسة المرمى: أندري لونين، خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي، خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلن تشواميني، توني كروس، خط الهجوم: براهيم دياز، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

تقام مباراة فريق ريال مدريد وفالنسيا في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، مساء اليوم وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

من المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري والحصري وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق حفيظ الدراجي.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، حققها خلال 26 لقاء، بينما يحل فريق فالنسيا في المركز 9 برصيد 36 نقطة.

ريال مدريد يبحث عن تأمين الصدارة

ويسعى فريق ريال مدريد، للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك عن طريق تحقيق الفوز على نظيره فريق فالنسيا في مواجهة الليلة.

ويدخل فريق ريال مدريد مواجهة الليلة أمام فالنسيا بمعنويات مرتفعة بسبب فوزه على فريق إشبيلية بهدف نظيف في منافسات الجولة الماضية، بالإضافة إلى عودة لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام الذي أبعدته الإصابة التي تعرض لها عن مباريات الفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى