رياضة

برشلونة يتعاقد مع «المحقق كونان» للكشف عن جاسوس داخل الفريق

قرر نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع «شركة تحقيقات خاصة»  وذلك من أجل الكشف عن وجود جاسوس داخل غرفة خلع ملابس بالنادي الكتالوني، حيث يقوم بتسريب أخبار الفريق واجتماعات الجهاز الفني بدقة مذهلة. 

ووفقًا لما كشفه الموثوق “خافي ميجيل” في برنامج “الشرينجيتو”  ويذاع على التلفزيوني الإسباني، فإن إدارة برشلونة قامت بتعاقد مع شركة تحقيقات خاصة بهدف الكشف عن هوية الجاسوس ووقف تسريب المعلومات الداخلية للفريق. 

وتشير الشكوك إلى أن الجاسوس قد يكون بين أصدقاء المدير الفني تشافي هيرنانديز، حيث تم منع جميع مساعدي المدرب من حضور الاجتماع الأخير الذي عقده مع اللاعبين بعد التعادل مع غرناطة.

وتفيد المؤشرات الأولية بأن أحد أعضاء الجهاز الفني يقوم بفحص هواتف زملائه في الطاقم بشكل مستمر، مما أدى إلى حالة من التوتر والشك بين جميع الأشخاص المتواجدين في غرفة خلع الملابس. 

ويتواصل الجاسوس بشكل مستمر مع الصحفيين ويزودهم بتفاصيل دقيقة عن ما يحدث داخل الفريق، مما دفع تشافي للاتصال بإحدى الصحف المشكوك فيها والتحقيق حول مصدر المعلومات المسربة.

وحتى الآن، لم تتمكن شركة التحقيقات الخاصة من كشف هوية الجاسوس الغامض، الذي أصبح الهاجس الأول للجميع في برشلونة. ويشتد الاضطراب داخل النادي، حيث يعاني الفريق من تسريبات مستمرة تؤثر على أداء اللاعبين وتعرض استراتيجيات الفريق للخطر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نابولي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال

ويلتقي برشلونه مع نظيره نابولي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في دوري الأبطال

ومن المفترض أن تذاع مباراة برشلونة ونابولي عبر قناة beIN Sports HD 1، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وسيعلق على أحداث المباراة المعلق الشهير خليل البلوشي.

تأهل برشلونة إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، في حين أن نابولي كان وصيف المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.

قائمة برشلونة لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة نابولي، على النحو الآتي: تير شتيجن – جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – إينيجو مارتينيز – بيدري – ليفاندوفسكي – رافينيا – إيناكي بينا – جواو فيليكس – كريستينسن – فيرمين لوبيز – روميو – فيتور روكي – سيرجي روبيرتو – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – جول كوندي – أسترالاجا – لامين يامال – كاسادو – كوبارسي – مارك جويو – فورت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى