رياضة

بث مباشر، مباراة الجزائر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

بث مباشر مباراة الجزائر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، ينتظر عشاق كرة اليد في مصر والوطن العربي مباراة منتخب الجزائر مع نظيره كاب فيردي والتي تقام اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 يناير الجاري وحتى 27 من نفس الشهر. 

وينتظر المنتخب المصري الفائز من مباراة كاب فيردي والجزائر لمواجهته في النهائي.

بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر والراس الاخضر في أمم إفريقيا

بث مباشر، وتنطلق مباراة المنتخب الجزائري مع نظيره منتخب كاب فيردي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء عبر شبكة قنوات « أون تايم سبورت»، الوكيل الحصري للبطولة في مصر.

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة  الجزائر وكاب فيردي في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة  الجزائر وكاب فيردي  في كرة اليد؟

أمم إفريقيا، ويواجه المنتخب الجزائري نظيره المنتخب كاب فيردي في مباراة كبيرة، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، والمقامة في مصر خلال الفترة من 17 يناير وحتى 27 من الشهر ذاته.

بث مباشر، مباراة الجزائر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

أمم إفريقيا لكرة اليد منتخب الجزائر يواجه كاب فيردي

تنطلق مباراة منتخب الجزائر ونظيره كاب فيردي، في دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، في نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد والمقامة في مصر من 17 يناير حتي 27 من الشهر الجاري.

شاهد لقاء  الجزائر وكاب فيردي في أمم إفريقيا لكرة اليد

بث مباشر مباراة منتخب  الجزائر وكاب فيردي في كرة اليد لبطولة أمم إفريقيا، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024، في نصف نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد والمقامة في مصر من 17 يناير حتي 27 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الجزائر والرأس الأخضر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

الجزائر والرأس الأخضر، تنطلق مباراة منتخب الجزائر والرأس الأخضر، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، مساء اليوم في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

بث مباشر، مباراة الجزائر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

القناة الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

القناة الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الأخضر، ومن المقرر أن تُذاع مباراة منتخب محاربو الصحراء وكاب فيردي عبر شاشاة قناة «أون تايم سبورتس».

بطولة إفريقيا لكرة اليد، تؤهل لأولمبياد باريس

وتعد هذه النسخة من بطولة إفريقيا لكرة اليد، ذات أهمية كبيرة، لأنها البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس.

ويتأهل بطل إفريقيا لكرة اليد مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يشارك الوصيف وصاحب المركز الثالث في الملحق المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما يحصل أول 5 منتخبات في بطولة إفريقيا لكرة اليد على بطاقة الترشيح إلى بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها كرواتيا والدنمارك والنرويج.

بث مباشر، مباراة الجزائر والراس الأخضر في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

مجموعات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2023

قُسمت منتخبات البطولة إلى 4 مجموعات، ضمت كل مجموعة 4 فرق، وجاء توزيع المجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: كاب فيردي – زامبيا – الكونغو الديمقراطية – رواندا.

المجموعة الثانية: مصر – غينيا – الكونغو برازافيل –الكاميرون.

المجموعة الثالثة: المغرب – الجزائر – الجابون – ليبيا.

المجموعة الرابعة: تونس – كينيا – نيجيريا – أنجولا.

نظام بطولة أمم إفريقيا 2023

شارك في بطولة إفريقيا لكرة اليد في نسخة 2024 ورقم 26 في تاريخ البطولة، 16 منتخباً، منها 5 منتخبات عربية هي: مصر وتونس والجزائر وليبيا والمغرب.

تأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وأقيمت بنظام الإقصاء بداية هذا الدور، وتأهل لدور نصف النهائي من البطولة كل من المنتخبات التالية: مصر وتونس والرأس الأخضر والجزائر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى