خارج الحدود

بايدن يعرب عن تعازيه في مقتل خمسة من قوات المشاة البحرية

عبر الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الخميس، عن حزنه الشديد نتيجة مقتل 5 من مشاة البحرية الأمريكية نتيجة سقوط مروحيتهم في سان دييجو الأمريكية.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، نشعر أنا وجيل «سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى»، بالحزن الشديد لخسارة خمسة من مشاة البحرية الأمريكية الذين تحطمت طائرتهم، أثناء مهمة تدريبية روتينية.

Jill and I are heartbroken at the loss of five U.S. Marines whose aircraft crashed during a routine training mission.

As @DeptofDefense continues to investigate, we extend our deepest condolences to their families as we grieve the loss of five of our nation’s finest warriors.

— President Biden (@POTUS) February 8, 2024

وأضاف الرئيس الأمريكي بايدن، أنه بينما يواصل وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن التحقيق، فإنه يعرب عن خالص تعازينا لعائلاتهم ونحن نحزن على فقدان خمسة أفضل المحاربين في البلاد.

مقتل خمسة من المشاة البحرية الأمريكية

يذكر أن خمسة من مشاة البحرية الأمريكية كانوا على متن مروحية سقطت خلال طقس عاصف في الجبال خارج مدينة سان دييجو، وفق ما أعلنت القوات المسلحة الأمريكية.

وقالت السلطات الأمريكية في بيان نقلته وسائل إعلام غربية، فإن الطائرة التي سقطت من نوع سيكورسكي سي إتش – 53، والتي اختفت في وقت متأخر الثلاثاء الماضي، اُثناء عودتها إلى قاعدة ميرامار الجوية لمشاة البحرية في مدينة سان دييجو بعد التدريب في قاعدة كريتش الجوية، شمال غرب لاس فيجاس الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى