رياضة

ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه بعد تعثر برشلونة

توج فريق ريال مدريد بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، للمرة الـ 36 في تاريخه، بعد تعثر برشلونة أمام جيرونا في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

وخسر فريق برشلونة من نظيره جيرونا بـ 4 أهداف لهدفين، يحتل فريق جيرونا وصافة الدوري برصيد 74 نقطة، وأقصى رصيد من النقاط يمكن أن يصل إليه البلوجرانا 86 نقطة، مما يعني تتويج الميرنجي باللقب.

وحقق ريال مدريد الفوز على نظيره قادش، بنتيجة (3-0)، سجل الهدف الأول لفريق ريال مدريد إبراهيم دياز، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني للأهلي في مرمى قادش، جود بيلينجهام في الدقيقة 68، قبل أن يختتم أهداف المباراة اللاعب خوسيليو في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع من المباراة.

لم يخسر نادي ريال مدريد في آخر 29 مباراة على ملعب السانتياغو برنابيو في جميع المسابقات، هذه هي أطول سلسلة عدم خسارة للنادي على ملعبه في جميع المسابقات منذ سبتمبر 2013 (47 مباراة).

ويتصدر فريق ريال مدريد لترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 87 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق خلالها الفوز في 27 لقاء وتعادل في 6 أخرى، بينما لم يخسر سوى مباراة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى