رياضة

على طريقة «بيلنجهام»، إمام عاشور يفتتح أهداف مباراة الأهلي والجونة بالدوري

سجل إمام عاشور الهدف الأول للأهلي في مرمى الجونة بالدقيقة 35 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين الآن، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز لنسخته الحالية 2023/2024.

تشكيل الجونة الرسمي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الجونة الرسمي لمواجهة الأهلي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أحمد مسعود، في خط الدفاع: كمال أبو الفتوح – أحمد شوشة – صبري السيد – رضا سيد، في خط الوسط: فرانك إيتوجا – أحمد عبد الرسول – محمد سيد مراد – أحمد محمود، في خط الهجوم: أيمن موكا – أرنو راندرانيا».

في المقابل جاء تشكيل الأهلي كالتالي: «حراسة المرمى: مصطفى شوبير، في خط الدفاع : عمر كمال عبدالواحد – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – علي معلول، في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- كريم نيدفيد – إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

يواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فريق الجونة، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من «دوري نايل».

تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

تقابل الفريقان في 22 مواجهة في بطولة الدوري من قبل، حقق الأهلي 11 انتصارا مقابل انتصار وحيد لفريق الجونة، بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل، سجل المارد الأحمر 31 هدفا فى شباك الجونة وتلقت شباكه 13 هدفا.

الرقم القياسي في تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الأهلي والجونة، عندما فاز الأهلي بنتيجة 13-0 في بطولة كأس مصر 2014-2015 في نتيجة من أكبر نتائج المباريات في تاريخ الكرة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى