خارج الحدود

انفجار عنيف في رفح الفلسطينية جراء غارة من الطيران الحربي الإسرائيلي

قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية سماع دوي انفجار عنيف هز مدينة رفح الفلسطينية جراء غارة من الطيران الحربي الإسرائيلي.

وأشار إلى سقوط عدد من الجرحى جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في المنطقة الشمالية من رفح الفلسطينية.

وعلى ذات الصعيد، أكدت وسائل إعلام فلسطينية  وصول 3 إصابات لمستشفى الكويت التخصصي في استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة «السطري» شمال رفح جنوب قطاع غزة.

كما قالت وسائل إعلام فلسطينية سماع دوي غارة عنيفة في منطقة «الصيامات» شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتنفذ قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات على مخيمات الفلسطينيين النازحين في رفح الفلسطينية والتي تضم مليون و400 ألف فلسطينيي، رغم التحذيرات الدولية المستمرة بتجنب التعامل العسكري مع رفح نظرا لتكدسها بالفلسطينيين.

وأسفر الهجوم على رفح عن استشهاد 15 شخص خلال ال24 ساعة الماضية، حتى أن الغارات الجوية استمرت خلال نقل الشهداء والمصابين بسيارات الإسعاف أمس.

انفجار عنيف في رفح الفلسطينية جراء غارة من الطيران الحربي الإسرائيلي

الصحة الفلسطينية: 48 شهيد و 79 مصاب خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

على صعيد أخر، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في تقريرها الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم ال 198 على قطاع غزة، ان الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 48 شهيد و 79 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وعلى صعيد اخر، أشارت الصحة الفلسطينية إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأكدت الصحة على ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 34097 شهيد و 76980 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى