رياضة

انطلاق كأس كندا لرجال الاسكواش بمشاركة 3 لاعبين مصريين اليوم

تنطلق اليوم الأحد، منافسات بطولة كأس كندا لرجال الاسكواش في كندا، حيث ستستضيف البطولة في الفترة بين 3 إلى 7 مارس الحالي. 

وتبلغ قيمة الجوائز المادية في البطولة حوالي 78 ألف دولار، مما يجعلها فرصة مثيرة للاعبين للتنافس على المستوى الدولي وزيادة تصنيفاتهم العالمية.

وتشهد البطولة مشاركة ثلاثة لاعبين مصريين بارزين وهم: مازن جمال، يوسف سليمان، ومازن هشام.

وتعد بطولة كأس كندا لرجال الاسكواش فرصة ممتازة للاعبين المصريين للتنافس على المستوى الدولي وزيادة تصنيفاتهم العالمية.التصنيف العالمي الجديد للاسكواش

التصنيف العالمي الجديد للاسكواش

وفيما يتعلق بتصنيف لاعبي الاسكواش المحترفين، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA عن التصنيف الجديد. ويحتفظ البطل المصري علي فرج، لاعب نادي وادي دجلة، بصدارة التصنيف العالمي للرجال للأسبوع الـ39 على التوالي، وهو اللاعب رقم 197 في تاريخ التصنيف العالمي.

وفيما يتعلق بتصنيف لاعبات الاسكواش المحترفات، تحافظ نور الشربيني، لاعبة نادي سبورتنج، على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ26 على التوالي، وهي اللاعبة رقم 236 في تاريخ التصنيف العالمي.

 وتحتل هانيا الحمامي المركز الثاني في التصنيف، في حين تأتي نوران جوهر في المركز الثالث، وقد تقدمت نور الطيب مركزًا واحدًا لتحتل المركز السابع في التصنيف، بينما تراجعت أمينة عرفي إلى المركز الـ13.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى