رياضة

الإسماعيلي يكشف سبب اعتراضه على حكم مباراة الأهلي: وضعنا لا يحتمل الأخطاء

كشف محسن عبد المسيح، نجم الإسماعيلي السابق، وعضو مجلس الإدارة الحالي، عن حقيقة ما أثير عن اعتراض مجلس إدارة ناديه على قرار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإسناد مباراة فريقه أمام النادي الأهلي المقرر لها السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز للحكم الدولي محمد عادل.

وقال عبد المسيح، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة» المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «محمد عادل من الحكام المصريين المميزين، ولم يكن هناك تخوف من إسناد المباراة له، فهو صديق شخصي ومقرب لي منذ فترة طويلة، ولم نعترض على إدارة مباراة الأهلي اليوم».

موقف الفريق لا يحتمل الأخطاء

وأضاف عبد المسيح: «نادي الإسماعيلي يثق في كل الحكام المصريين، ونحن دائمًا داعمين لهم بشكل كبير، ولكن موقف الفريق لا يحتمل الأخطاء أو تغاضي الحكام عن القرارات المصيرية، والتي من الممكن أن تفسد سير المباريات».

اعتراض الإسماعيلي على محمد عادل

وسبق أن اعترض محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على تعيين محمد عادل حكم لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري.

وقال محمد جمال في تصريحات تليفزيونية سابقة، إن النادي الإسماعيلي يثق تمامًا في كل الحكام المصريين  بشكل كبير، ولكن مجلس إدارة النادي لديه تخوف من تعيين محمد عادل لإدارة مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة، على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى