رياضة

انطلاق رالي الفراعنة الدولي والبطولة العربية للدراجات النارية بالقاهرة غدًا

يقام في الخامسة من مساء الغد الموافق 2 مايو ، مؤتمرًا صحفيًا، في أحد فنادق القاهرة؛ للإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والبطولة العربية للدراجات النارية، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة  أشرف صبحي.

وينعقد المؤتمر الصحفي، بتنظيم من الاتحاد المصري للدراجات النارية، للكشف عن تفاصيل الرالي الذي يقام في الفترة من 2 مايو حتى 8 من الشهر ذاته، تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة.

يشهد المؤتمر حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والوزير المفوض من جامعة الدول العربية الدكتور فيصل غسال، وعددًا من القادة والمنظمين للرالي.

10 دول تشارك في رالي الفراعنة للدراجات النارية

ومن المقرر أن يشارك في رالي الفراعنة الدولي للدراجات النارية والبطولة العربية للدراجات النارية 10 دول وهم: الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، الجزائر، السعودية، السودان، فلسطين ليبيا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف والناقل الرسمي للرالي ريسبكت تورز.

ويشارك منتخب مصر بـ 7 لاعبين مصنفين ومرشحين للمنافسة على المراكز الأول.

من جانبه أشاد إبراهيم فريد رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية، بدعم الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية، وكذلك دعم وزير الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية للبطولة.

وأكد «فريد» أن مصر دائماً جاهزة لاستضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية سواء على الصعيد القاري أو العالمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى