رياضة

النصر يوقف سلسلة انتصارات العين

ألحق النصر بضيفه العين أول هزيمة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم في طريقه لفوزه الثاني في المسابقة 1-0 في ختام الجولة الخامسة اليوم الأحد.

وأحرز البوسني سمير ممسيفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 بتسديدة هائلة من عند حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من المغربي عادل تاعرابت.

نهاية المباراة والنتيجة النصر 1 والعين 0 #نادي_العين pic.twitter.com/CFhskv4I2f

— نادي العين (@alainfcae) October 8, 2023

وبعدها بعشر دقائق حصل البديل جوناتاس سانتوس على الإنذار الثاني ليستكمل العين المباراة بعشرة لاعبين.

وظل العين في المركز الثاني برصيد 12 نقطة متأخراً بفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلي المتصدر وحامل اللقب بينما تقدم النصر للمركز التاسع بست نقاط.

وكاد كودجو لابا أن يفتتح التسجيل للعين بتسديدة من مدى قريب إثر تمريرة عرضية في الدقيقة العاشرة، وذلك بعد ست دقائق من خطأ للحارس أحمد شامبيه استغله لابا لكنه سدد الكرة أعلى المرمى.

وأهدر تاعرابت فرصة ثمينة في الدقيقة 32 من وضع انفراد بعد تمريرة بينية من الإيطالي مانولو جابياديني ليراوغ خالد عيسى حارس العين لكن البرازيلي إيريك أخرج الكرة من على خط المرمى.

وسنحت فرصة خطيرة لجابياديني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول من وضع انفراد أيضاً لكنه سدد في الشباك الجانبية لمرمى العين.

وأعتقد العين أنه افتتح التسجيل في الدقيقة 54 من ضربة رأس عبر لابا إثر تمريرة عرضية من بندر الأحبابي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وقال الهولندي ألفريد شرودر مدرب العين في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “لم نظهر بشكل جيد اليوم ولعبنا أمام فريق منظم للغاية”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى