خارج الحدود

المنسقة الأممية في غزة: أعداد الشاحنات ليست مؤشرا بتحسن الأوضاع الإنسانية

قالت المنسقة الأممية للشؤون الإنسانية بقطاع غزة، اليوم الأربعاء، إن الأطفال في قطاع غزة محرمون من التغذية والحماية والتعليم، منذ بدء أحداث السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت المنسقة الأممية خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول الأوضاع في الشرق الأوسط، أن خطر انتشار الأوبئة في قطاع غزة، يتزايد بصورة كبيرة مع اقتراب فصل الصيف.

وأردفت المنسقة الأممية خلال جلسة مجلس الأمن، أن العمليات الإنسانية في قطاع غزة لا يمكن حصرها بعدد الشاحنات التي تدخل، موضحًة أن هذا المقياس يعد مقياسًا زائفًا، مضيفا أن الأمم المتحدة اقترحت افتتاح وحدة تفتيش بالجانب الفلسطيني من معبر رفح البري لتسهيل دخول المساعدات الإنسانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى