خارج الحدود

الغالية فلسطين كولا، شقيقان من السويد يدعمان غزة بمشروب جديد (فيديو)

تضامنا مع الشعب الفلسطيني، الذي يعاني منذ العدوان الغاشم الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي على غزة، أنتج شقيقان في مدينة مالمو السويدية، مشروبا غازيًا تحت اسم “الغالية فلسطين كولا”. 

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إقدام الشقيقين السويديين على إنتاج كميات كبيرة من المشروب الغازي، في مشهد للتضامن مع الفلسطينيين.

جدير بالذكر أن شركتي “كوكاكولا” و”بيبسي” جاءت من بين العلامات التجارية التي شملتها حملات المقاطعة التي نظمتها الشعوب العربية والإسلامية، بسبب دعمهما لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

حملات مقاطعة لـ المنتجات الداعة لإسرائيل

ومن جانبه، تزامنًا مع هجمات قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والمدنيين الفلسطينيين، بدأت منذ وقت طويل حملات المقاطعة ضد الشركات التي تدعم دولة كيان الاحتلال الصهيوني. 

وانتشرت خلال الأشهر الماضية حملات مقاطعة للشركات والمطاعم التي قيل إنها تدعم إسرائيل في حربها على غزة، وتتضمن هذه الشركات العديد من الشركات الكبرى في مجال المشروبات الغازية، مثل بيبسي وكوكا كولا

المشروبات الغازية التي تدعم إسرائيل

بيبسي: تعرف بأنها إحدى الشركات المختصة في مجال تصنيع المشروبات والأغذية، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لها حصة كبيرة في شركة سوداستريم الإسرائيلية، التي تنتج آلات صنع المياه الغازية. وقد اتهمت الشركة بدعم الاحتلال من خلال عملياتها في إسرائيل.

كوكا كولا: من المعروف أن شركة كوكاكولا الأمريكية تمتلك مصنعًا في إسرائيل، وتعمل في السوق الإسرائيلي منذ عام 1966. وقد واجهت الشركة انتقادات من قبل نشطاء المقاطعة بسبب علاقاتها مع الاحتلال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى