رياضة

الدوري الإيطالي، موعد مباراة روما وكالياري اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما لمواجهة نظيره فريق كالياري مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة روما وكالياري في الدوري الإيطالي

ويلتقي روما مع كالياري مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك على أرضية ملعب الأولمبيكو.

 

القنوات الناقلة لمباراة روما وكاليري في الدوري الإيطالي

وتذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حيث إنها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وبكل تأكيد ستنقل مباراة روما وكالياري اليوم في الجولة الثالثة والعشرين.

 

ترتيب روما وكاليري في الدوري الإيطالي

ويحتل روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، حيث جمعهم من خوض 22 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات.

بينما يتواجد كالياري في المركز الثامن عشر، برصيد 18 نقطة، حيث لعب 22 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 12 مباراة.

روما يفوز على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

ونجح نادي روما في الفوز على ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما الجولة الماضية على ملعب الألولمبيكو في الجولة 21، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

تفاصيل اللقاء

بدأ اللقاء بضغط من نادي روما حتي استطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب روميلو لوكاكو بعد مرور رائع من زميله ستيفان الشعراوي وإرسال عرضية متقنة على قدم لوكاكو ليسكنها الشباك معلنا عن تقدم الذئاب بالهدف الأول, واستمر الضغط من جانب روما لتسجيل الهدف الثاني حتي نجح اللاعب لورينزو بيليجريني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من لوكاكو لينتهي الشوط الأولي بتقدم روما بهدفين دون رد.

واستمر الشوط الثاني بتقدم روما بهدفي حتي استطاع اللاعب مايكل فولورنشو من تقيص الفارق في الدقيقة 76 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بفوز الذئاب بهدفين لهدف في الجولة 21 من الدوري الإيطالي 2023/2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى