رياضة

التعادل يحسم الشوط الأول بين ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

انتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول وأتالانتا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أتالانتا 

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أتالانتا على النحو التالي: «في حراسة المرمى: كيلير، في خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس، في خط الوسط: كورتيس جونز، واتارو إيندو، ماك أليستر، في خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، هارفي إليوت».

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وانطلقت مباراة ليفربول وأتالانتا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي يقام على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتُذاع مباراة ليفربول وأتالانتا، في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط. بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في الدوري الأوروبي 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى