رياضة

الاتحاد المغربي يصالح أندية أوروبا بإقامة كأس أمم إفريقيا في الصيف

أعلن الاتحاد المغربي قرارا مفاجئا، بإقامة بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 والتي تنظمها دولة المغرب في الصيف وهو عكس المعتاد للبطولة، فدائماً كانت تقام في فصل الشتاء وتحرم الأندية الأوروبية من لاعبيها.

وذكرت العديد من التقارير العالمية بانضمام أكثر من 450 لاعبا من جميع الدوريات العالمية لبطولة كأس أمم إفريقيا، وهو ما يؤثر على الأندية في استمرارها على المنافسات التي تلعب عليها على سبيل المثال ليفربول الإنجليزي ونجمه الأول محمد صلاح.

الاتحاد الأفريقي في الطريق الصحيح 

ناشد العديد من المديرين الفنيين لأندية أوروبا، الاتحاد الإفريقي في العديد من المناسبات بشأن تعديل موعد إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا لتقام وفقاً للأجندة الدولية الأوروبية، حتي لا يتم حرمان الأندية من لاعبيها، لكن الاتحاد المغربي أصبح الرائد للرياضة الأفريقية.

الاتحاد المغربي يعلن استضافة كأس أمم إفريقيا

ومن جهته أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل اسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصر الله لكرة القدم الوطنية.

وبالمناسبة تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في السيد وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة اياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من اجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى