رياضة

إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية رسميا

أخطر الاتحاد الإفريقي «كاف» اتحاد الكرة المصري بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني بعد تعثر وصول الفريق إلى القاهرة، والذي كان مقرر لها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وصول فريق سوار الغيني لإقامة مباراة الليلة ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لمباريات دور المجموعات، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها مساء اليوم.

الزمالك يعلق على مصير لقاء سوار الغيني

وكشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف الفارس الأبيض من مباراة الليلة وموعد وصول بعثة فريق سوار الغيني إلى القاهرة من عدمه.

وقال «السيد» في تصريح لـ«الجمهور»، إنه حتى الآن لا يعرف نادي الزمالك شيئًا عن موعد وصول الفريق الغيني وقرار انسحابه من عدمه، مضيفا: «الفريق لم يصل حتى الآن، ومحدش يعرف حاجة».

يذكر أن مسئولي فريق الزمالك، رفضوا طلب سوار الغيني بتأجيل مباراة الليلة لـ24 ساعة؛ نظرا لارتباط الفارس الأبيض بموعد سفره إلى الرياض للاستعداد إلى مباراة القمة في كأس مصر مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية من الكونفدرالية، برصيد 13 نقطة، ويأتي في المركز الثاني أبو سليم الليبي برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث ساجرادا الغاني برصيد 5 نقاط، وسوار الغيني بـ نقطة وحيدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى