خارج الحدود

إعلام عبرى: 150 عضوا بالبرلمان البريطاني يوقعون وثيقة عدم بيع ذخيرة لإسرائيل

في سياق الدعوات الدولية لوقف بيع الأسلحة لكيان الاحتلال الإسرائيلي كوسيلة ضغط من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ووقف إطلاق النار بشكل دائم ، وقع 130 عضوا في البرلمان البريطاني بحظر بيع الذخيرة إلى إسرائيل.

وفي السياق ذاته قالت هيئة البث الخاصة بالاحتلال «كان» أن 130 عضو في البرلماني البريطاني، وقعوا رسالة تطالب بحظر بيع الذخيرة  لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت «كان» أن رسالة البرلمانيين البريطانيين تأتي في سياق تخوف أعضاء العموم البريطاني، من عدم امتثال الجهات المسئولة عن العدوان في قطاع غزة بقرارات الأمم المتحدة بشأن وقف إطلا النار في قطاع غزة.

وكان مجلس الأمن الدولي تبني قرار بوقف إطلاق النار في قطاع غزة خلال شهر رمضان، وعودة جميع المحتجزين في القطاع دون شروط ، على ان يكون تنفيذ القرار الحالي تمهيدا لوقف دائم   لإطلاق النار في غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى