رياضة

إبراهيم سعيد: اسمى تريند، ومش ناقصنى شهرة عشان أكون زى محمد صلاح

صرح إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، أنه سعيد بنجاح محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب ليفربول في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا: “أنا لم أفشل، ولو لعبي في الدوري الإنجليزي فشل، إذا يا ليت كل اللاعبين يكونوا فشلة”.

وأضاف سعيد، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: “محمد صلاح عندما كان صغيرا، كان يشاهدني ويشاهد جيلي، ولو لم أكن مشهور لما وصلت تصريحاتي عن محمد صلاح لإنجلترا”.  

إبراهيم سعيد: اسمى تريند، ومش ناقصنى شهرة عشان أكون زى محمد صلاح

وتابع: “انا أتكلم كلاعب كرة، الذي حدث لصلاح ليس إصابة، وهو اتفق مع ليفربول لكي لا  يلعب معهم بعد البطولة، وهناك تسلسل أحداث تدعم كلامي، وكلوب مدرب ليفربول صرح قبل البطولة بأنه يتمنى أن يودع منتخب مصر البطولة مبكرا، لاعب كابتن منتخب مصر يترك معسكر الفريق، ويسافر نقوله برافو!”.

قال إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب الوطني والأهلي والزمالك الأسبق، إنّ الإصابة لم تكن سبب عدم استكمال محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الوطني.

إبراهيم سعيد: اسمى تريند، ومش ناقصنى شهرة عشان أكون زى محمد صلاح

وأضاف سعيد، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: “المباراة لم تكن فيها أي ضغط أو حركة أو تحركات في الملعب، ولم يلعب مع ليفربول بعد البطولة لأنه لا يستطيع أن يقول أنه مصاب مع المنتخب ثم يلعب بعدها مع النادي ضد أرسنال وتشيلسي”

إبراهيم سعيد: اسمى تريند، ومش ناقصنى شهرة عشان أكون زى محمد صلاح

وتابع: “أنا تكلمت صح، ولم أقل شيء خطأ، عندما قلت إن محمد صلاح يضعني في دماغه، لكن أنا لا أنافسه، وهو خارج المنافسة، وهو لن يكون إبراهيم سعيد، وأنا لن أكون محمد صلاح، أنا أتحدث عنه كلاعب كرة، لا يوجد لاعب فوق النقد، ولا أحتاج إلى تريند، لأني تريند فوق التريند، ولا أتحتاج إلى شهرة”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى