خارج الحدود

أول تعليق من ملك بريطانيا، بعد إصابته بالسرطان

أعرب الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، عن خالص شكره لجميع من أرسلوا رسائل دعم والدعاء بالشفاء وذلك بعد إعلان إصابة الملك بمرض السرطان منذ أيام قليلة.  

وقال تشارلز الثالث، في بيان رسمى نشرته العائلة الملكية البريطانية، عبر موقعها الرسمي على حسابها الرسمي بمنصة إكس: «أود الإعراب عن خالص شكري على رسائل الدعم الكثيرة والتمنيات الطيبة التي تلقيتها في الأيام الأخيرة.

وأضاف ملك بريطانيا خلال البيان مُوضحًا: «مثلما يعلم أي شخص مصاب بالسرطان، إن الأفكار الطيبة مثل هذه توفر أكبر قدر من الراحة والتشجيع»، وذلك حسب ما نقلته الصحف العالمية فدجر اليوم.»

وأردف تشارلز: «إنه لمن دواعي سروري أيضاً أن أسمع كيف ساعدت مشاركة تشخيصي في زيادة الوعي، وتسليط الضوء على عمل كل هذه المنظمات التي تدعم مرضى السرطان وعائلاتهم في كل أنحاء المملكة المتحدة وبقية العالم».

قصر باكنجهام يعلن إصابة الملك تشارلز بالسرطان

وفي وقت سابق، كشف قصر باكنغهام، عن إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بمرض السرطان، وذلك حسب ما نقلت وسائل الإعلام العالمية.           

وأوضح القصر، في بيان رسمي له مساء اليوم الاثنين، “خلال الإجراء الأخير الذي خضع له الملك في المستشفى لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، تمت الإشارة إلى مسألة منفصلة مثيرة للقلق، حيث حددت الاختبارات التشخيصية اللاحقة نوعًا من أنواع السرطان”.

ومن جانبه أضاف القصر: “لقد بدأ ملك بريطانيا اليوم جدولًا للعلاجات المنتظمة، وخلال هذه الفترة نصحه الأطباء بتأجيل واجباته العامة”.

وتابع البيان الرسمي لقصر باكنغهام: “الملك ممتن لفريقه الطبي لتدخلهم السريع، والذي أصبح ممكنا بفضل الإجراء الأخير الذي خضع له في المستشفى. إنه لا يزال إيجابيًا تمامًا بشأن علاجه ويتطلع إلى العودة إلى الخدمة العامة الكاملة في أقرب وقت ممكن”.

وأشار القصر الملكي إلي إنه: اختار الملك مشاركة تشخيصه لمنع التكهنات وعلى أمل أن يساعد ذلك في فهم الجمهور لجميع أولئك المصابين بالسرطان في جميع أنحاء العالم

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى