رياضة

«أرتيتا»: مواجهة برايتون كانت صعبة لكن نجحنا في تحقيق المطلوب

عبر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن سعادته بفوز فريقه على برايتون بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «فريق برايتون لم يخسر على ملعبه منذ أغسطس الماضي، لذا كانت مباراة صعبة للغاية، وكان هناك الكثير من علامات الاستفهام، لكن الفريق كان ناضجا وذكيا في المباراة التي خضناها».

وأضاف أرتيتا: «قدمنا أداء رائعا على المستوى الفردي في خطي الهجوم والدفاع، وأهدرنا بعض الفرص المحققة، لكن الفريق بدا متصلا حقا ولديه هدف، اللمسة الأخيرة كان من الممكن أن تصبح أفضل، لكن هذا لم يشكل فارقا وواصلنا المضي قدما، سعيد حقا باللعب هنا».

وأنهى مدرب أرسنال تصريحاته قائلاً: «برايتون كان جيدا للغاية اليوم، كان لدينا الكثير من علامات الاستفهام لكننا تمكنا من الإجابة عليها».

وحل فريق أرسنال الذي يضم المحترف المصري محمد النني، ضيفاً ثقيلا على نظيره فريق برايتون في الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

سجل الهدف الأول في المباراة، اللاعب بوكايو ساكا، لصالح أرسنال في الدقيقة 33 من عمر شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، سجل كاي هافيرتز، الهدف الثاني للجانرز في مرمى برايتون، وأضاف ليونالردو تروسارد الهدف الثالث لفريق أرسنال في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء لصالح أرسنال بنتيجة (3-0) ويعود مؤقتًا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال الرسمي ضد برايتون

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: دافيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت – وليام صاليبا – جابرييل دوس سانتوس – زينشينكو، في خط الوسط: مارتن أوديجارد – جورجينيو – ديكلان رايس، في خط الهجوم: بوكايو ساكا – كاي هافرتز – جابرييل خيسوس».

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصعد أرسنال للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، ليعود مجددًا لصدارة البريميرليج مؤقتًا، من 31 مباراة، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 43، متوجًا في المركز العاشر في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى