رياضة

أحمد حجازي يقود تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مباراة هامة ومثيرة أمام غريمه التقليدي فريق الهلال، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا. 

ومن المتوقع أن يقود الدولي المصري أحمد حجازي، تشكيل العميد أمام الزعيم، بعدما أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، تواجد حجازي في قائمة المحترفين أمام الهلال اليوم. 

تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاريادو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، في خط الدفاع: زكريا هوساوي- أحمد حجازي- عمر هوساوي- سعد آل موسى، في خط الوسط: فابينيو- نجولو كانتي- مروان الصحفي، في خط الهجوم: رومارينيو- كريم بنزيما- عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والاتحاد، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات دوري ابطال آسيا.

الاتحاد في مباراة ثأرية أمام الهلال اليوم 

وحقق فريق الهلال، فوزًا غاليًا على اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الكلاسيكو الناري الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضية، لحساب منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الاتحاد إلى الفوز على الهلال السعودي، والثأر بعد الهزيمة بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الدوري السعودي، ليجتمعا مجددًا اليوم.

قائمة الاتحاد أمام الهلال في دوري أبطال آسيا

وأعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، قائمة المحترفين، استعدادًا لمواجهة نظيره وغريمه التقليدي الهلال، في المباراة التي ستجمع بينهما على استاد المملكة آرينا، لحساب ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، وتواجد رومارينهو بدلًا من الفرنسي كريم بنزيما، الذي يغيب عن مباراة الزعيم والعميد بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة المحترفين في فريق اتحاد جدة السعودي لمواجهة الهلال على النحو الآتي: أحمد حجازي، والبرازيلي رومارينهو، الفرنسي نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والمغربي عبد الرزاق حمدالله.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى