رياضة

أحمد السقا يواجه الفائز في مباراة “تايسون ضد نغانو” بالرياض

أعلن الفنان المصري أحمد السقا، استعداده لمواجهة الفائز في مباراة ملاكمة من العيار الثقيل بين بطلي الوزن الثقيل تايسون فيوري، وفرانسيس نغانو، التي ستقام بالتزامن مع افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، التي تنطلق فعالياتها يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، كشف عن المباراة عبر حسابه على منصة إكس، حيث تتجه أنظار العالم صوب الرياض، بغية معرفة من هو “أشرس رجل على وجه الأرض”، معلناً المواجهة ستكون وفقاً للقواعد الرسمية للملاكمة الاحترافية.

وعلّق السقا، بدوره، على المبارزة المثيرة، معلناً عن جاهزيته لملاقاة الفائز، ولم يتبين ما إذا كان تعليق السقا حقيقياً أم على سبيل الدعابة، مشيداً بجهود هيئة الترفيه السعودية لما تقدمه من فن وإبداع للعالم العربي.

وكتب السقا عبر حسابه على منصة إكس: “متشوق جداً مشاهدة هذه المعركة.. وأنا جاهز ألعب ضد الكسبان”.

متشوّق جداً اشوف هذه المعركة.
شكراً من القلب معالي المستشار على جهودك الجبارة لإسعاد الوطن العربي و على هذا الحدث العالمي.
و انا جاهز ألعب ضدّ الكسبان 🥊😄#BattleoftheBaddest #RiyadhSeason@Turki_alalshikh

— Ahmed Elsaka (@ElSaka) October 5, 2023

تايسون فيوري

وكان بطل الملاكمة تايسون فيوري، قال: “بمجرد أن يرن الجرس، ستنهال اللكمات كالقنابل، من المفترض أن يكون هذا الرجل هو أقوى ملاكم في العالم، ولكن دعونا نرى كيف يتفاعل عندما يلكمه ملك الغجر.. إنني متحمس لأكون تحت الأضواء مرة أخرى.. أتطلع إلى أن أثبت للعالم أن “ملك الغجر” هو أعظم مقاتل في جيله.. وسترون جميعاً ذلك بطريقة مدمرة في 28 أكتوبر ستكون معركة التاريخ”، حسب البيان الذي نشره تركي آل الشيخ.

فرانسيس نغانو

في المقابل، قال فرانسيس نغانو: “كنت أنتظر لقاء تايسون في الحلبة على مدى السنوات الثلاث الماضية.. كان حلمي دائماً هو الملاكمة، وملاكمة الأفضل.. بعد أن أصبحت بطل فنون القتال المختلطة للوزن الثقيل بجدارة، هذه هي فرصتي لتحقيق هذا الحلم وترسيخ مكاني كأشرس رجل على وجه الأرض.. أود أن أشكر موسم الرياض وفريقي في (3Point0 Labs) للمساعدة في تنظيم هذا الحدث.. كل ما سأقوله لتايسون الآن هو أنه من الأفضل أن يرقص في تلك الحلبة لأنني إذا لمسته، فسوف يسقط مغشياً عليه”.

فعاليات وأنشطة موسم الرياض الجديد

ويحتضن موسم الرياض الجديد، الذي تنطلق فعالياته يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، العديد من النشاطات المختلفة، من بينها عالم باربي، وقلعة ديزني، التي تقام لأول مرة في الموسم، احتفالاً بذكرى ديزني المئوية، وتجربة “بليب وندرز” لأفضل الألعاب التجارية التعليمية والترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى تجارب تفاعلية مع المحتوى الرقمي، كما سيشهد الموسم حديقة “وندر غاردن” أكبر مدينة ترفيهية متنقلة بمساحة نصف مليون متر مربع، و”هاوس أوف هايب” أكبر تجربة تربط بين العالم الواقعي والافتراضي، والتي تضم أكثر من 30 تجربة تفاعلية.

أولى مسلسلات السقا على أمازون برايم

ويستعد أحمد السقا لعرض أولى مسلسلاته على منصة أمازون برايم، بعنوان “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، يعد أول مسلسل عربي رياضي في العالم العربي، ويجسد فيه السقا شخصية طبيب، دخل مجال الطب رغماً عنه بناءً على رغبة والده لتحقيق حلمه، لكن السقا يخطط لتحقيق حلمه في مجال آخر.

أحمد السقا يواجه الفائز في مباراة "تايسون ضد نغانو" بالرياضويشارك السقا في المسلسل، كل من أشرف عبدالباقي، وحنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي شامي، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج شركة الصباح.

أحمد السقا يواجه الفائز في مباراة "تايسون ضد نغانو" بالرياض

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى