رياضة

«يويفا» يفتح تحقيقا عاجلا مع رئيس نابولي لفعله الفاضح قبل مباراة برشلونة

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فتح تحقيق رسمي في التصرف الفاضح الذي قام به أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، قبل مباراة فريقه ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم أمس. 
وقام دي لورينتيس رئيس نادي نابولي بالاعتداء على مراسل ومصور من قناة إيطالية في أرضية الملعب، قبل بدء إحماء الفريقين.
ووفقًا للمادة 11 من لائحة اليويفا والقوانين المنظمة لدوري أبطال أوروبا، يعد تصرف دي لورينتيس مخالفًا للأخلاق الرياضية والقواعد المنصوص عليها.

رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس يسحب لاعبه بوليتانو ويتعامل بقوة و قسوه مع مشغل الكاميرا لسكاي ايطاليا !! 😳

تصرف غير مقبول !!!!❗️❌ pic.twitter.com/gJnh9USYT8

— جنون الكالتشيو (@Azuri99) March 11, 2024

وبناءً على ذلك، قرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيقٍ رسمي ضد الرئيس الإيطالي، والذي يمكن أن يتسبب في توقيفه عن النشاط الرياضي لفترة محددة، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية كبيرة عليه.

برشلونة يعبر إلى ربع النهائي على حساب نابولي

وأنهى فريق برشلونة مباراته مع فريق نابولي بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، وأقيمت مباراة برشلونة ونابولي في إياب الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024، على ملعب «الكامب نو».

وتمكن فريق برشلونة من إحراز هدفين في دقيقتين في مرمي نابولي، حيث سجل البرسا هدف في الدقيقة 15 بأقدام فيرمين لوبيز، قبل أن يضيف جواو كانسيلو الهدف الثاني بعد مضي دقيقتين في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ثم ضيق نابولي الفارق عن طريق هدف لأمير رحماني في الدقيقة 30، ثم قضي ليفاندوفسكي علي آمال فريق نابولي بعدما أحرز الهدف الثالث لفريق البرسا في الدقيقة 83، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية مباراة الإياب بنتيجة 3-1ليعلن تأهل برشلونة إلي دور الربع نهائي علي حساب نابولي بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى