رياضة

يوفنتوس يخسر أمام ساسولو

انتهت بداية يوفنتوس الخالية من الهزائم هذا الموسم بالخسارة 4-2 أمام ساسولو، بعد أن ساهمت أخطاء فويتشيغ شتينسني في حراسة المرمى في هزيمة الفريق في الدوري الإيطالي، اليوم السبت.

وعانى اللاعب البولندي الدولي من صدمة بعد 12 دقيقة عندما لمست تسديدة أرماند لورينتي بعيدة المدى قفازي شتينسني وسكنت الشباك.

FT | ⌛️ | Full-time at the Mapei.#SassuoloJuve pic.twitter.com/PBTeMuF98p

— JuventusFC 🇬🇧🇺🇸 (@juventusfcen) September 23, 2023

وقبل ثماني دقائق من النهاية، أبعد شتينسني وعن غير قصد تسديدة لتذهب إلى أندريا بينامونت، الذي سجل برأسه هدف التقدم لساسولو 3-2.

واكتمل الكابوس بالنسبة ليوفنتوس بعد مرور خمس دقائق على بداية الوقت المحتسب بدل الضائع عندما اسكن المدافع فيدريكو جاتي، الذي بدا غير مدرك لتقدم شتينسني عن خط مرماه، الكرة في مرماه.

وأدرك يوفنتوس التعادل لأول مرة في الدقيقة 21 عندما وضع ماتياس فينا مدافع ساسولو الكرة عن غير قصد في مرماه من مسافة قريبة أثناء محاولته إبعاد كرة عرضية.

واستعاد أصحاب الأرض التقدم قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق دومينيكو بيراردي، الذي سدد الكرة بهدوء في الزاوية السفلى البعيدة من على حافة منطقة الجزاء. وتعادل فيدريكو كييزا للفريق الزائر في الدقيقة 78 بتسديدة غيرت اتجاهها قبل أن يسجل ساسولو هدفين ليحصد النقاط الثلاث.

وتركت الهزيمة يوفنتوس في المركز الرابع برصيد عشر نقاط من خمس مباريات بفارق نقطتين عن إنتر ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على إمبولي غداً الأحد. ويحتل ساسولو المركز 11 برصيد ست نقاط.

وقال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس لمنصة دازون: “هذه هي الهزيمة الأولى، ويجب أن نتعلم منها. لم نكن رائعين قبل هذه المباراة، كما لن نكون سيئين بعدها”.

وتابع: “لقد كنا نحلق في السماء مع الفراشات. لقد بدأت المباراة بشكل جيد وكانت هناك بعض المواقف البسيطة إلى حد ما لم نستفد منها بأقصى استفادة”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى