رياضة

بيراميدز يواجه فيوتشر للابتعاد بصدارة الدوري المصري الليلة

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة هامة أمام نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الإثنين على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

بيراميدز يواجه فيوتشر للابتعاد بصدارة الدوري المصري الليلة 

 

تنطلق أحداث مباراة بيراميدز ضد فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين من أجل اقتناص ثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري المصري الممتاز.

يسعى بيراميدز تحت قياده مدربه الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش لتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري، حيث أنه في الجولة الأخيرة قد حقق الفوز على إنبي بهدف دون رد.

على الجانب الأخر، فيوتشر يسعى لخطف الثلاث نقاط اليوم، بعدما تعادل سلبياً أمام طلائع الجيش في نفس الجولة.

ترتيب بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري 

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، حيث خاض 17 لقاء حتى الأن، فاز في 11 مواجهة، وتعادل في 5، وسقط في لقاء واحد.

بينما يقبع فيوتشر في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، لعب هذا الموسم 18 مباراة، تمكن لاعبيه من تحقيق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 8 مواجهات، وتلقى الهزيمة 4 مرات.

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر

وسبق وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فيوتشر في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي – أسامة جلال – أحمد سامي – محمود مرعي – أحمد فتحي – كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي – وليد الكرتي  – بلاتي توريه – إبراهيم عادل – أحمد توفيق – عمر رمضان – مهند لاشين – محمود دونجا – محمد رضا بوبو – محمود صابر    

خط الهجوم: فيستون ماييلي – دودو الجباس – مروان حمدي – فخري لاكاي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى