رياضة

وكيل عمر مرموش يكشف حقيقة تلقيه عرضا من ليفربول

رد مايكل ريشكه المدير التقني السابق لنادي لبايرن ميونخ ومدير وكالة CAA للاعبين والمسئولة عن تسويق عمر مرموش، على الأنباء التي ترددت عن تلقي عمر مرموش عرضا من نادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات الماضية.

وقال مايكل رشكه خلال تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: “عمر مرموش لاعب رائع وممتاز لم أر مثله منذ فترة طويلة ومن أفضل المهاجمين في الدوري الألماني فهو لاعب ممتاز ومن أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ورغم قصر فترته مع فرانكفورت يؤدي مباريات على مستوى عالي من الروعة”.

وأضاف: “لدينا خططا جيدة بشأن عمر مرموش وسيكون لديه مستقبل رائع.

وعن تلقي مرموش عروض من الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، قال: “اللاعب لديه سوق عالمي مفتوح لا تستطيع أن تستبعد أنه يتلقى عروضا من كل دول العالم وهذا طبيعي فاسمه أصبح عملة ذهبية فهو يحظى بحب مع فرانكفورت”.

وأتم: “مرموش لا يمكنك مقارنته مع لاعب آخر حتى مع اللاعبين الألمان فهو لاعب يملك شخصيته الفريدة بمفرده”.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير ألمانية مساء اليوم الخميس، أن الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، دخل ضمن دائرة اهتمامات ليفربول لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم مرموش رفقة فرانكفورت مستويات مميزة، على الصعيدين المحلي والقاري، جعلته محل اهتمام من أغلب الأندية الأوروبية، للحصول على خدماته في فترة انتقالات صيف 2024 المقبلة، وتبلغ قيمته التسويقية 15 مليون يورو حاليًا وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد الألمانية» فإن عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا يحظى باهتمام بالغ الجدية من قبل فريق ليفربول للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي اهتمام الريدز بالتعاقد مع مرموش، تحسبًا لرحيل النجم المصري محمد صلاح، المتوقع خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود اهتمام ملحوظ من الدوري السعودي بنجم «الريدز».

وأوضحت الصحيفة أن الريدز سيواجه تحديًا صعبًا الصيف المقبل، خاصة في ظل وجود اهتمام بالجناح المصري من أندية أرسنال وتوتنهام.

وتابعت الصحيفة أن فريق آينتراخت فرانكفورت، سيطلب الحصول على 45 مليون جنيه استرليني تقريبًا، مقابل التخلي عن خدمات اللاعب في الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول ينوي الاعتماد على نجمه الأول محمد صلاح، في الصفقة، خاصة أنه يتمتع بعلاقة قوية مع مواطنه عمر مرموش.

تفاصيل عودة عمر مرموش للدوري الألماني.. ومحطته القادمة – إي بي أرينا

وأكدت الصحيفة أن وكيل أعمال مرموش هو نفس الشخص الذي يُدير مسيرة اللاعب الفرنسي «إبراهيما كوناتي»، نجم دفاع ليفربول، مما يُعزز من فرص انضمام اللاعب لصفوف الريدز في الفترة المقبلة.

وشارك عمر مرموش مع آنتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري في 32 لقاء في جميع المسابقات، سجل 15 هدفا وصنع 6 أهداف، ليشارك في 21 مساهمة تهديفية في موسمه الأول مع الفريق.

الثنائية المصرية السادسة في الملاعب الإنجليزية

وفي حال انضمام النجم المصري عمر مرموش لصفوف ليفربول، وبقاء محمد صلاح في الريدز، ستصبح الثنائية السادسة في الأراضي الإنجليزية.

وسبق أن شهدت الملاعب الإنجليزية العديد من الثنائيات المصرية، أولهم الثنائي «حسام غالي، وأحمد حسام ميدو» في صفوف توتنهام هوتسبير خلال فعاليات موسم 2006، قبل أن يرحل العالمي عن فريق «السبيرز».

توتنهام يحتفل بعيد ميلاد ميدو - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وزامل ميدو لاعبا مصريا آخر في الملاعب الإنجليزية، حيث لعب محمد شوقي لاعب وسط الميدان، في فريق ميدلزبرة، خلال الفترة من 2007 حتى 2009، قبل أن يرحل مرة أخرى مثلما فعل في توتنهام.

ميدو وشوقى يغيبان عن أول تدريبات

ورافق ميدو مرة ثالثة لاعبا مصريا، ولعب مع المهاجم عمرو زكي، في صفوف فريق ويجان أتلتيك، لمدة 6 أشهر عام 2009، قبل أن يرحل الثنائي عن الفريق.

ميدو وعمرو زكي.. صراع مصري بنكهة إنجليزية

وجمع فريق هال سيتي، ثلاثي مصري في صفوفه، وهم: «محمد ناجي جدو، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي» بين عامي 2023، و2014، ورحل فتحي وجدو سريعًا، بينما استمر المحمدي لفترة طويلة.

جدو بـرا وفتحي احتياطي والمحمدي اساسي في مبارة الحسم لهال سيتي - الأهلى .  كوم

ويعد آخر ثنائي ترافقا في الدوري الإنجليزي، هما ثنائي الدفاع «أحمد حجازي وعلي جبر»، في صفوف فريق ويست بروميتش ألبيون، في موسم 2018، قبل أن تنفض الشراكة برحيل جبر بعد انتهاء فترة إعارته.

بعد هبوط «وست بروميتش».. علي جبر «أنا رايح فين أنا راجع تاني» (صور) | صوت  الأمة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى