خارج الحدود

وقوع شهداء نتيجة قصف منزلين في عزة من الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، وقوع شهداء وإصابات نتيجة قصف الاحتلال لمنزلين في مدينة غزة، وفقًا لما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ممثل جامعة الدول العربية عن عضوية فلسطين

أوضح ممثل جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، موقف منح فلسطين العضوية الكاملة، لحماية حقوقها من الانتهاك، والتوصل لوقف فوري لإطلاق النار.

وقال ممثل جامعة الدول العربية في تصريحات تلفزيونية: “قمنا بجهود كبيرة للغاية لمنح فلسطين عضوية الأمم المتحدة الكاملة”.

فشل مفاوضات منح فلسطين العضوية الكاملة

أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية الخميس، عن أسفها البالغ إثر عجز مجلس الأمن، على خلفية استخدام الولايات المتحدة لحق النقض (الفيتو)، عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، وذلك في توقيت حرج تمر فيه القضية الفلسطينية بمفترق طرق يحتم على الدول تحمل مسئوليتها التاريخية باتخاذ موقف داعم للحقوق الفلسطينية وخلق أفق سياسي حقيقي لإعادة إطلاق عملية السلام بهدف التسوية النهائية للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى