رياضة

مدرب دريمز: الزمالك طلب التعاقد مع عبد العزيز عيسى

ذكر المدير الفني عبد الكريم زيتو، مدرب نادي دريمز، أن شخصًا ما لم يكشف هويته تحدث نيابةً عن نادي الزمالك بشأن الرغبة في التعاقد مع اللاعب عبد العزيز عيسى، موضحًا في السياق ذاته أنه لا مانع في التنازل عن خدمات صاحب الـ18 عامًا.

وقدم عبد العزيز عيسى مستويات جيدة جدًا مع دريمز في رحلة بلوغ النادي الغاني نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، قبل توديع المسابقة على يد الزمالك، بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين.

وقال مدرب دريمز في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر” التليفزيونية بشأن مباراة الذهاب ضد الزمالك، حيث تعادل الفريقان دون أهداف: “المباريات دومًا ما تكون صعبة في مصر.. كان علينا محاولة تجنب الهزيمة، ونجحنا في ذلك”.

وانتقل إلى الحديث عن الإياب بقوله: “عليك أن تكون حريصًا عندما تدخل في منافسة مع فريق كبير مثل الزمالك، لكن مباراة الإياب في غانا كانت مفتوحة، وحاولنا هجوميًا بعد استقبال هدفين لكن الحظ لم يساعدنا”.

ثم أنهى تصريحاته في هذا الصدد: “الزمالك استحق الفوز، وعلى أية حال كنت راضيًا عن أداء اللاعبين”.

وعن إمكانية انضمام عبد العزيز عيسى إلى نادٍ مصري، أوضح: “مصير اللاعب في يد مجلس إدارة دريمز.. وهناك شخص ما تحدث معنا نيابة عن الزمالك بشأن ضم اللاعب، وليس لدينا أي مشكلة، وقلنا له (أي لاعب ترغبون في الحصول عليه سنعطيه لكم)”.

قبل أن يختتم مادحًا أحمد مصطفى زيزو بقوله: “زيزو هو أكثر لاعب يعجبني في الزمالك”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى