رياضة

وفاة عمدة فناني الأهلاوية صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا

رحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان القدير صلاح السعدني، عمدة فناني الأهلاوية، عن عمر يناهز الـ81 عامًا، بعد مسيرة غياب طالت لسنوات عديدة عن الشاشة.

أعلن الفنان صلاح السعدني في وقت سابق انتماءه الكبير للنادي الأهلي، لكنه ليس كمشجع عادي بل متعصب جداً للفريق الأحمر، الأمر الذي أدى لتعرض نجله أحمد السعدني في إحدى المباريات مع فريق الزمالك للضرب من الجماهير، بسبب انتمائه للأهلي.

خالد جلال يحكي أهلاوية صلاح السعدني 

وحكى المخرج خالد جلال خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية عن صلاح السعدني: كان أحسن واحد يحكي وتحب تسمعه وكان أهلاوي متعصب، وكان الجميع ينصت له رغم حديثه بالساعات.

موقف طريف لصلاح السعدني مع جماهير الزمالك

وقع صلاح السعدني فى موقف جعله يشجع الغريم التقليدي النادي الزمالك رغم انتمائه وحبه الكبير للنادي الأهلي، عندما كان مع صديه الراحل مصطفى متولي لمقابلة صديقه محمود الجندي في أحد الكافيهات في المهندسين.

وعندما كان صلاح السعدني متجها إلي مصطفى متولي راكباً سيارته، تقابل مع حشد جماهيري لنادي الزمالك، يحتفلون بالفوز على الإسماعيلي فى مباراة مهمة دفعت الزمالكاوية للخروج والاحتفال بفوز فريقهم كما ذكر الكاتب بلال فضل الذى تواجد معهما بالسيارة.

ولم يجد صلاح السعدنى المعروف بأهلاويته مثل مصطفى متولى مفرا من الهرب من هؤلاء الزمالكاوية الذى ثار أحدهم وقتها بجملة “صلاح السعدنى أهو” وركضوا تجاه سيارته إلا أن لم يستمع إلى نصيحة متولى الذى طالبه بضرورة الهتاف “بيب بيب زمالك” لينجو من هذا الحشد الذى يعلم مدى تعصب العمدة للنادى الأهلى.

موعد ومكان جنازة صلاح السعدي

من ناحية أخرى، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد ومكان جنازة الراحل صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

وأكد «زكي» في تصريح لـ«الجمهور»، أن جثمان صلاح السعدني، سيتم تشييعه اليوم الجمعة، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى