خارج الحدود

وزير الدفاع البريطاني: ملتزمون بالعمل على حماية المدنيين في قطاع غزة

قال وزير الدفاع البريطاني جرانت شابس، اليوم الأحد، إنه منذ ستة أشهر تقريبًا شنت حماس هجمات على عائلات في مناطق متفرقة في أرجاء إسرائيل، ما أدى لمقتل عدد كبير منهم حسب زعمه.

وأضاف وزير الدفاع البريطاني في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع «إكس»، أنه يجب هزيمة حركة حماس في قطاع غزة في أسرع وقت، وإطلاق سراح كل رهينة على الفور من المحتجزين في قطاع غزة.

وأردف وزير الدفاع البريطاني جرانت شابس، أن المعاناة التي اندلعت منذ ذلك اليوم والتي أصابت في الوقت ذاته الشعب الفلسطيني، لا يمكن تصورها، موضحًا، أن المملكة المتحدة ستظل ملتزمة بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي من أجل حماية كافة المدنيين الأبرياء داخل القطاع، مضيفًا، أنه على إسرائيل السماح بتدفق المساعدات الإنسانية، ويجب إطلاق سراح الرهائن، والتوصل لوقف كامل لإطلاق النار على المدى الطويل في غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى