خارج الحدود

وزير الدفاع الأمريكي يبدي غضبه من هجمات استهدفت قوات أمريكية في الأردن

عبر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الأحد، عن غضبه وحزنه العميق بعد سقوط ثلاثة من الجنود الأمريكيين وإصابة العشرات نتيجة هجمة استهدفت قاعدة النتف.

وأضاف أوستن خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أنه يشعر بالغضب عقب سقوط 3 من القتلى وإصابة العشرات في هجوم استهدف القوات الأمريكية شمال شرق الأردن بالقرب من الحدود السورية.

I am outraged and deeply saddened by the deaths of three of our U.S. service members and the wounding of other American troops in an attack last night against U.S. and Coalition forces, who were deployed to a site in northeastern Jordan near the Syrian border to work for the…

— Secretary of Defense Lloyd J. Austin III (@SecDef) January 28, 2024

وأردف أوستن خلال التغريدة، أن القوات التي نُشرت في شمال شرق الأراضي الأردنية وبالقرب من الحدود السورية، تعمل من أجل التمكن من هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية «داعش» في الشرق الأوسط.

ووجه وزير الدفاع الأمريكي تعازيه إلى أهالي قتلى الهجوم على القاعدة الأمريكية، مضيفًا، أن وزارة الدفاع وأمريكا بأسرها تتوجه لهم بأسمى عبارات التعازي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى