خارج الحدود

وزير الخارجية الأردني: مستعدون لإدخال 500 شاحنة مساعدات إلى غزة يوميا

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اليوم الخميس، إن خطر الحرب والتصعيد يتزايد يومًا بعد يوم في المنطقة، نتيجة الممارسات الإسرائيلية التي يجب أن تتوقف في أسرع وقت ممكن.

وأوضح وزير الخارجية الأردني خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول الوضع في الشرق الأوسط، أن الأردن لن يسمح بأن تكون ساحة للصراع، وستمنع استخدام الأجواء الأردنية من قبل أي طرف.

وأضاف وزير الخارجية الأردني الصفدي، أنه يجب على مجلس الأمن، اتخاذ قرار ملزم من أجل وقف الحرب على قطاع غزة، وإلزام إسرائيل بعد اقتحام مدينة رفح الفلسطينية بريًا، مضيفًا، أن الأردن مستعد لإرسال 500 شحنة مساعدات يوميًا إلى القطاع، شريطة سماح إسرائيل بإدخالها للقطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى